الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني


التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني :




يمكن النظر إلى التجارة الإلكترونية كمفهوم لنشر وترويج السلع أو الخدمات وبيعها على شبكة الإنترنت، وعلى إعتبار التميز الذي تحظى به البيئةالرقمية للإنترنت فإننا في حاجة ماسة بالتأكيد إلى وسائل وطرق رقمية أيضاً للترويج لهذه السلع ونشرها على الشبكة بداية من تأسيس المتجر الإلكتروني المتمثل في الموقع الإلكتروني وإنتهاء بقبول طلبات الزبائن الراغبين في شراء هذه السلع أو الخدمات .
                     



أصبح التسويق الاليكتروني جزء لا يتجزأ من أدوات التسويق الناجح لأى مؤسسه أو شركة أو سمسار يملك مقومات التعامل مع الانترنت ، والمصداقية والثقة فيه تحتاج للكثير من الوضوح والمصداقية في التعامل والشفافية في العرض، والفترة الأخيرة شهدت تطورا ملحوظا في انتشار تلك الاداه سواء من طرف العارض أو الباحث عن فرصه استثماريه أو عقار سكنى .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق