التسويق الإلكتروني – نقطة البداية
يمكن تعريف التسويق الإلكتروني على أنه :
نوع من التسويق لسلعة أو خدمة معينة أو عقار على شبكة الإنترنت.
لقد أصبحت شبكة الإنترنت الآن تحتل حيزاً مهماً من حياتنا اليومية لكونها مصدر من المصادر المهمة للحصول على المعلومة منافسة في ذلك الوسائط التقليدية في نشر الخبر أو المعلومة مثل الجرائد والمجلات والإذاعات المرئية والمسموعة.
فإلى جانب إعتبار هذه الشبكة مصدر مهم للمعرفة، أصبح بالإمكان ومع تطور الوسائل التقنية المساعدة في ذلك، أصبح بالإمكان خلق مساحة جديدة يمكن إستثمارها في التسويق لبعض السلع أوالخدمات أو الوسائل المساعدة وتطور الطرق المختلفة الداعمة لعملية التسويق الناجح لكل خدماتكم وسلعكم وعقاركم .
يمكن تعريف التسويق الإلكتروني على أنه :
نوع من التسويق لسلعة أو خدمة معينة أو عقار على شبكة الإنترنت.
لقد أصبحت شبكة الإنترنت الآن تحتل حيزاً مهماً من حياتنا اليومية لكونها مصدر من المصادر المهمة للحصول على المعلومة منافسة في ذلك الوسائط التقليدية في نشر الخبر أو المعلومة مثل الجرائد والمجلات والإذاعات المرئية والمسموعة.
فإلى جانب إعتبار هذه الشبكة مصدر مهم للمعرفة، أصبح بالإمكان ومع تطور الوسائل التقنية المساعدة في ذلك، أصبح بالإمكان خلق مساحة جديدة يمكن إستثمارها في التسويق لبعض السلع أوالخدمات أو الوسائل المساعدة وتطور الطرق المختلفة الداعمة لعملية التسويق الناجح لكل خدماتكم وسلعكم وعقاركم .


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق